بريــق الأمل
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي منتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا
ادارة المنتدي

بريــق الأمل

شاطر | 
 

 زفاف رانيا فريد شوقي ومصطفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خفايا الروح
المدير العام
المدير العام


انثى عدد الرسائل : 541
نقاط : 34789
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: زفاف رانيا فريد شوقي ومصطفي   السبت يوليو 11, 2009 1:35 am

حفل زفاف رانيا فريد شوقي ومصطفي فهمي بالصور




بعد أسبوعين من إعلان زواجهما احتفل النجمان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي بالزواج بإحدي المطاعم المطلة على النيل بالقاهرة، والتي يمتلكه شقيق العريس الفنان حسين فهمي الذي اشرف بنفسه على ترتيبات هذا الحفل لينفي الشائعات التي ترددت مؤخرا عن وجود خلافات بينه وبين شقيقه بسبب الغيرة الفنية.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم الفنان يحيى الفخراني، ونادية الجندي، ومحمود عبدالعزيز، وزوجته المذيعة بوسي شلبي، ويسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وميرفت أمين وابنتها من حسين فهمي منة الله وخطيبها الممثل الشاب شريف رمزي، ومحمد رياض وزوجته رانيا محمود يس.

وكان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي قد عادا من رحلة قصيرة بمدينة شرم الشيخ بعد زواجهما ليقررا الاحتفال وسط اصدقائهما من النجوم والنجمات، بحسب صحيفة "القبس" الكويتية".

كانت أخبار عديدة قد انتشرت عن وجود علاقة بين رانيا ومصطفى بعد ظهورهما معا في أكثر من مناسبة فنية، الا انهما كانا ينفيان ويؤكدان دائما ان علاقتهما لا تتجاوز الصداقة، لكن رانيا اعترفت مؤخرا بأنها كانت تخفي قصة الحب بينها وبين مصطفى فهمي حتى تكتمل بالزواج، وذلك خوفا عليها من أي اشاعات قد تفسدها، خاصة ان هناك قصص حب كثيرة داخل الوسط الفني لم تكتمل بسبب الاشاعات.

ومن المعروف ان رانيا كانت متزوجة من مصمم الاستعراضات عاطف عوض ولديها "ابنتين"، اما مصطفى فكان متزوجا من سيدة اجنبية ولديه ولد واحد واتفق الاثنان على اقامة أولادهم معهما.
88888

888
8
8
حصريا:صور حفل زفاف الفنان "حسين فهمى"و"لقاء سويدان




مبروك











على راى المثل
الدهن فى العتائى


يبدو أن الفنان حسين فهمي قرر أن يودع عام 2007 بزواجه من الفنانة لقاء سويدان، حيث احتفل بزواجهما مساء الجمعة، ليكونا اخر الفنانين الذين احتفلوا بزفافهم هذا العام.

ومن المقرر أن يقضيا شهر العسل في القاهرة، استعدادا لبدء مسرحية "زكي في الوزارة" في الاسبوع الأول من يناير علي المسرح القومي، على أن يطيرا إلى احدى العواصم الاوروبية خلال شهر فبراير القادم.


هذا وقد أقيم الحفل الذي استمر حتي الساعات الأولي من صباح السبت، في المطعم الذي يمتلكه حسين فهمي على نيل القاهرة وهو نفس المكان الذي احتفل فيه شقيقه الفنان مصطفي فهمي بزفافه من الفنانة رانيا فريد شوقي مؤخرا.


حضر الحفل عدد كبير من النجوم في مقدمتهم شقيقه مصطفي فهمي، وزوجته رانيا فريد شوقي، ومنة ابنة حسين فهمي وخطيبها الممثل الشاب شريف رمزي، والفنانة ميرفت أمين، بالإضافة إلي الفنان صلاح السعدني، والفنانة لبلبة، ورانيا يوسف وزوجها المنتج محمد مختار، وأشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، كما أحيا الحفل المطربان تامر حسني وإيهاب توفيق وشاركتهما العروس لقاء سويدان الغناء لعريسها باعتبارها مطربة قبل أن تتفرغ للتمثيل.


ويعد زواج الفنان حسين فهمي ولقاء آخر الشائعات التي تحولت إلي حقيقة هذا العام، حيث ظل الطرفين ينفيان صحة الخبر إلي أن فوجئ الجميع بالفنان حسين فهمي الذي أكد صحة الخبر مشيرا إلي أنه تعرف علي لقاء خلال مسرحية "أهلا يابكوات" التي عرضت بالمسرح القومي الشتاء الماضي، ومنذ ذلك الحين وتربطهما علاقة صداقة قوية تحولت إلي قصة حب عنيفة.


يذكر أن زواج حسين فهمي من لقاء يعتبر الزواج الخامس في حياته وان كان اخرهن زوجته هالة فتحي الذي انفصل عنها منذ عدة شهور، ، بينما يعد الزواج الثاني في حياة لقاء، حيث انجبت من زوجها الاول بنتا تدعي "جومانا" 4 أعوام.



اتمنى ان يكون الموضوع نال اعجابكم
لكم منى ارق الامنيات
تحياتى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زفاف رانيا فريد شوقي ومصطفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بريــق الأمل :: المنتديات الترفيهيه :: الفن والطرب-
انتقل الى: